ثقافة وفن

إحالة المخرج سامح عبد العزيز للجنايات لاتهامه بحيازة وتعاطى المخدرات

أحالت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة، المخرج سامح عبد العزيز إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته فيما هو منسوب إليه من حيازة وتعاطى المواد المخدرة، وتم تحديد جلسة 12 فبراير المقبل لنظر أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات الجيزة.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم، أخلى سبيل المخرج سامح عبد العزيز بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، واستأنفت النيابة العامة على قرار الإخلاء، إلا أن طلبها رفض وتم تأييد قرار إخلاء السبيل، وخرج “عبد العزيز” من قسم شرطة الهرم عقب تسديده الكفالة المالية.

واستند جميل سعيد المحامى ودفاع المتهم فى القضية، أمام قاضى المعارضات، إلى عدة دفوع أبرزها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس، وأنه حتى ولو كان هناك تلبس فهو لا يعطى الحق لضابط الواقعة بتفتيش السيارة لأن الإجراءات بنيت على باطل.

كانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق