أخبار عامة

مصادر: “الوفد” يُعلن السيد البدوي مرشحاً للحزب فى انتخابات الرئاسة السبت

كشفت مصادر بحزب الوفد، إن الهيئة العليا اختارت السيد البدوي مرشحاً رئاسياً لخوض الانتخابات المقبلة، ومن المقرر الإعلان رسمياً السبت المقبل.

وأوضحت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن الهيئة العليا كانت تفاوض بين «البدوي»، و«سري الدين»، لكن الآراء استقرت على رئيس الحزب، خاصة بعد نفى هانى سرى الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ما تردد حول عزم الحزب الدفع به فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعد الاجتماع الطارئ الذى عقده الحزب مساء اليوم.

وقال سرى الدين، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “ما يتم تداوله حالياً على المواقع الإخبارية وبعض الحسابات فى السوشيال ميديا فيما يخص ترشحة للانتخابات الرئاسية ممثلاً عن حزب الوفد عاري تماما عن الصحة”.

وكانت مصادر كشفت من داخل الاجتماع الطارئ الذى يعقده حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى، إن اجتماع البدوى مع نواب الحزب بالبرلمان استقر على طرح ثلاثة شخصيات للوفدين من أجل الدفع بمرشح واحد فى انتخابات الرئاسة المقبلة لمواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضاً: البحث عن بديل.. “الوفد” يدرس الدفع بمرشح فى انتخابات الرئاسة

وأكد المصادر فى تصريحات صحفية، أن الشخصيات الثلاثة هم الدكتور السيد البدوى، وهانى سرى الدين، والنائب محمد فؤاد، ومن المنتظر أن يصدر عقب بيان يعلن فيه الوفد موقفة النهائى من الترشح لانتخابات الرئاسة، وأنه بدأت عملية جمع التوقيعات من النواب والقواعد فى المحافظات لبحث الأمر.

وناقش الاجتماع إمكانية الدفع بمرشح جاد فى الانتخابات الرئاسية، بعد عدم تقدم أى مرشح لخوض الانتخابات الرئاسية حتى الآن، فيما تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأوراق ترشحه لخوض السباق الرئاسى، لفترة ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق