شاهد.. مرشح يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات للرئاسة: لو نجحت هنقل الكعبة للمنوفية

أكد عصام عبد المحسن سيد أحمد، من قرية شنواي بمركز أشمون في محافظة المنوفية، الحاصل على الشهادة الإعدادية، أنه جاء إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات بوسط القاهرة، ليعرض أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية على الهيئة.

وأضاف خلال تصريحات لجريدة “فيتو” أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تتسلم أوراق ترشحه نظرا لعدم اكتمالها وقال: “سأكلم والدتي وأخوتي الأول وإذا وافقوا سأكمل بإذن الله”.

وأكد عبد المحسن أن أول خطة في برنامجه الانتخابي هي تخفيض الأسعار، أما الخطة الثانية فهي نقل الكعبة إلى المنوفية.

وفتحت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم السبت، أبوابها لتلقي أوراق راغبي الترشح لرئاسة الجمهورية، في اليوم الأول للتقديم الذي يستمر يوميا حتى الساعة 5 مساءً.

وفرضت قوات الأمن حواجز وتشكيلات أمنية حول مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، بشارع قصر العيني، لتأمين عملية التقدم بأوراق الترشح للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تستمر حتى 29 يناير الجاري.

وتجاوز عدد إقرارات تأييد المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة الموثّقة في مكاتب الشهر العقاري نصف مليون إقرار، حسب بيان للمستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

واستجابت الهيئة لطلبات عاملين بمصانع العاشر من رمضان بإرسال وحدات متنقلة للشهر العقاري، للتيسير على الراغبين في عمل إقرارات تأييد لمن يرغبون في ترشيحه للرئاسة، منوهًا أن الهيئة جهزت وحدات شهر عقاري متنقلة للانتقال إلى أي مكان على مستوى الجمهورية ليس به فروع شهر عقاري أو محكمة ابتدائية، خاصة أماكن التجمعات الصناعية، نظرًا للإقبال الشديد من التجمعات السكنية الموجودة هناك، التي تبعد عنها مكاتب الشهر العقاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق