عبر استديو وليس فى الملعب.. “متعب” يعلن اعتزاله كرة القدم ويوضح وجهته الجديدة (فيديو)

على غير المعتاد وليس من أرض الملعب، أعلن عماد متعب كابتن النادى الأهلى و منتخب مصر اعتزاله كرة القدم رسمياً رغم تلقيه عدة عروض من أندية للاستمرار فى الملاعب على حد قوله.

وأضاف نجم النادي الأهلى خلال حديثه مع الكابتن أحمد شوبير على قناة أون سبورت فى أول ظهور له مساء أمس، أنه يسعده الانضمام إلى أسرة قناة أون سبورت محللا أساسيا ضمن كوكبة نجوم التحليل في أون سبورت تمهيداً لإطلاق قناة أون سبورت 2.

من جانبه، صرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون أن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء و ريادتها.

وأضاف مرسي أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب و التي ستبدأ المفاوضات حولها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.

وفى سياق متصل، قدم محمد كامل رئيس مجلس إدارة برزنتيشن التهنئة لمتعب وأعلن تفاصيل التعاون بين الشركة وإعلام المصريين في تقنيات نقل الدوري المصري التي حرصت على انشاء” شركة ” إستادات ” التي ستتولى إعداد وتجهيز العديد من استادات و ملاعب الأندية و الهيئات المختلفة للوصول إلى المواصفات العالمية في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق