اكبر مسابقة رمضانية على جروب little fashionistas

فوتوسيشن أصغر فاشونستا بأزياء رمضان  فى مصر

مع بداية الشهر الكريم  يتبادل الأصدقاء والأحباب والزيارات يبدأ الكثير فى تفكير في ملابس الرمضانية واكتمال اناقة أطفالهم تألق أطفال جروب “ليتل فاشونيستا” على السوشيا ميديا وهو جروب يهتم باناقه الأطفال فى مسابقة خطفت الأضواء  فى “أجمل لوك رمضانى للأطفال”  وأبدعت الامهات فى هذه المسابقة بأفكارهم المميزه والمختلفة وولقيا نجاحا باهرا نتيجة تلقائيتهما فى ملابس الرمضانية وحازت المسابقة على أعجاب عدد كبير من المتابعين لهذه الصفحة وأصبحا بين يوم وليلة حديث نشطاء “السوشيال ميديا، بعد نشر فوتوسيشن الخاص بهم.

شاركت مروه تاج المسئول عن جروب فسيبوك little fashionistas” عبر خدمة صحافة الموطن” اليوم السابع،  بصور أصغر فاشونستا بالوك رمضانى رمضان لشهر الكريم.

لنيك الجروب .. https://www.facebook.com/groups/372114396475496/?ref=br_rs

 

وكانت البداية بالإعلان عن مسابقة على جروب فسيبوك “” little fashionistas، لاختيار أفضل طفل أو طفلة فى لوك رمضان ونافس الأولاد والفتيات بمشارك بصورة لملابس رمضان فى الأناقة والإطلالات المميزة  رمضانية، وتعتبر أبرز الفائزات هما دانا ومالك وياسين و ديماوفازم بالمركز الأول بتصويت المتابعين الجروب،وظهروا جميعا بإطلالات مميزة.

 

قالت مروة تاج “اليوم السابع”: ان الجروب يساعد على الأزياء والموضة واكتشاف مواهب الأطفال ومساعدة الأمهات فى تنسيق ملابس أولادهم، ونعتبر أول مجموعة تهتم بإطلالات وأناقة الأطفال فى مصر والوطن العربى وتساعد على شهرتهم على السوشيال ميديا” وأضافت ان كل مناسبة نفكر لعمل مسابقات جديد متميز  وسعيدة بفكرة المسابقة وترى أنها تشجع جميع الأمهات على الاهتمام بملابس أطفالهن وتناسقها.

و بدأت “الجروبات” الخاصة بمسابقات الأطفال للموضة والأزياء، تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر يليق بهم، وبدأ العديد من الأطفال،  ونشرت أمهات الأطفال الصور الخاصة بأطفالهن.

كذلك حقق الأطفال الكثير من المتابعين على إنستجرام، وبات جمهورهم ينتظر إطلالاتهم فى المسابقات الجديد، و بدأت “الجروبات” الخاصة بمسابقات الأطفال والأزياء، تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر يليق بهم، وبدأ العديد من الأطفال، التنافس على هذا اللقب، ونشرت أمهات الأطفال الصور الخاصة بأطفالهن بملابس الرمضان لشهر الكريم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق