أخبار عامةتوب

مؤلف كتاب “اكذوبة الحجاب” لا يجيد قرآة القرآن.. وأحمد كريمة يهاجم قناة LTC لاستضافته.. فيديو

شاهد الحلقة كاملة ..

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو لشاب يدعى محمد خلاوى مؤلف كتاب “اكذوبة الحجاب”، لا يجيد قرأة آية على الهواء، وذلك خلال برنامج “ماذا بعد” المذاع عبر فضائية “ال تى سى”.

وعلق رواد التواصل على الشاب ” مسكين والله . بيقولها متفق معاكي نسبيا في ان عشان يتدبر القرآن لازم يكون بيعرف يقراه صح . وبيقول انه مش عالم نحو امال هيتدبر بناء على ايه، طول الوقت لما الاقي ناس بتعك في النصوص ماكنتش ببقى فاهمة هم كده ازاي لكن دلوقتي فهمت، الناس دي مساكين فعلا مايعرفوش اهمية العلم بمباديء اللغة والبلاغة وعلوم القرآن من اسباب نزول وترتيب نزول الايات والناسخ والمنسوخ .. الخ .. وان كل ده له دلالة في التدبر والتأويل وان عشان تقدر تقول انك باحث لازم تكون ملم بمستوى معين من العلم عشان تعرف تبحث صح”.

وتابع الرواد ” مذيعة محترمة غيورة على دينها عارفة ان الحجاب فرض وإن كانت مش ملتزمة بيه، والله ان هذا لمن دلائل النبوة، فقد اخبرنا الصادق الأمين عن ظهور هؤلاء في اخر الزمان، فهذا الكائن هو الرويبضة التي وصفها لنا نبينا صلى الله علبه وسلم حينما قال يتخذ الناس رؤوسا جهالا فيضلوا و الرجل التافه يتكلم في أمور العامة، انه اخر الزمان ووقت الفتن في الدين ندعوا الله ان ينجينا منها ويقبضنا اليه غير مفتونين “.

متصل لـ مؤلف ” اكذوبة الحجاب ” : انت حافظ سورة الفاتحة والأخير : حفظ القرأن الكريم شكليات

 

 

متصل لـ مؤلف كتاب ” أكذوبة الحجاب ” : اتقي الله ..انت بتفهم ايه فى الدين والأخير يعجز عن الرد

داعية إسلامي لـ مؤلف اكذوبة الحجاب: الحجاب لم يذكر فى القرأن الكريم .. مبسوط اركن بقا على جنب

مشادة نارية لـ د. أحمد كريمة يهاجم علا شوشة لـ إستضافتها صاحب كتاب اكذوبة الحجاب

 شاهد حلقة مؤلف كتاب “اكذوبة الحجاب” مع الاعلامية علا شوشة.. الحلقة كاملة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق