أخبار عامة

“دينا” تحتفل بطلاقها بعد 40 يوم زواج: طردني بالبيجامة وكان عديم “النخوة”

“كان عديم النخوة وبيسمع كلام أمه واتطلقت منه بعد 40 يوم جواز”، هكذا بدأت دينا عبد الله سليمان 27 سنة محاسبة بأحد البنوك الخاصة بمدينة قويسنا، بمحافظة المنوفية، حديثها عن زوجها عقب حصولها على حكم بالطلاق من محكمة الأسرة في 27 ديسمبر2017.

وتقول “دينا” تزوجت منذ 3 سنوات عقب خطوبة استمرت 10 شهور جواز صالونات من أحد الشباب من الجيران وكان يعمل مهندس كمبيوتر بشرم الشيخ، موضحة أنها تزوجت في شقة إيجار وسارت الأمور طبيعية حتى مرض زوج والدى عقب الزواج ووفاته عقب 40 يوماً من الزواج.

وأضافت، أن الأمور انقلبت رأساً علي عقب حيث طلبت والدته منه أن نترك الشقة ونعيش معاها في شقة صغيرة تسكنها هي مع نجلتها المطلقة وأخرى طفلة في شقة حجرتين فقط وطالبني زوجي بالانضمام لوالدته والعيش معها، موضحة أنها رفضت ذلك وأصرّت علي موقفها وظهر زوجها كعديم الشخصية رافضًا طلبها فذهبت إلى منزل والدها غاضبة وأصرّت على موقفها.

وأكدت أنه كانت هناك محاولات الصلح ولكن والدة زوجي أصرت علي موقفها ورفضت طلبي بالعيش في شقة منفصلة وكذلك زوجي، والذي أصرّ علي طردي من شقتي بـ”البيجامة” رافضًا الطلاق وإعطائي حقوقي فقمت برفع قضية نفقة محاولة للصلح بينا دون رفع قضية طلاق في بداية، الأمر أملاً في الصلح.

وأوضحت “دينا”، أن زوجها عرض عليها للصلح أن يقوم والدها بكتابة قطعة أرض لها ويقوم هو ببنائها ولكنها رفضت، مؤكدة أنه حاول مساومتها من خلال عمل صفحة علي الموقع الاجتماعي “الفيس بوك” ونشر بصورهم الخاصة عليها والتشهير بها للضغط عليها ولكنها حررت محضرًا بقسم الشرطة ضده.

وأشارت إلى أنها رفعت قضية طلاق وعلمت بعد ذلك أنها حامل عقب الخلافات وحاول الضغط عليها بانزال الجنين ولكنها رفضت وقامت بولادة “أياد” الذي يبلغ من العمر سنتين و3 أشهر دون أن يراه والده.

وأكدت، أنها حصلت علي حكم بالطلاق في 27 ديسمبر 2017 وتم الحكم علي زوجها بالحبس سنة و7 أشهر، موضحة أنها اكتشفت خيانة زوجها الذي علمها باختراق الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فقامت باختراق حسابه ووجدتها يخونها مع فتيات أثناء زواجهم.

ولفتت إلى أنها أقامت حفل طلاق بالاحتفال مع والدتها التي تقف في ظهرها وتساعدها للاحتفال بالتخلص من طليقها التي عاشت في ظلمه 3 سنوات باكية كل يوم علي ما وصلت إليه.

وأوضحت أنها لم تحصل علي حقوقها سوى حبر على ورق وقرارات من المحكمة فقط دون تنفيذ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق