رياضة

كلوب: الهزيمة من سوانزي؟ شعرت وكأننا انتصرنا على سيتي منذ نصف عام

كلوب: الهزيمة من سوانزي؟ شعرت وكأننا انتصرنا على سيتي منذ نصف عام

الثلاثاء، 23 يناير 2018 – 11:53

كتب : Filgoal Editor

سوانزي – ليفربول

انتصار على مانشستر سيتي لم ينجح أحد في تحقيقه هذا الموسم، وبعدها مباشرة هزيمة مفاجئة من متذيل الترتيب سوانزي سيتي، هذا ما جعل مدرب الحمر يورجن كلوب يشعر وأن فوز فريقه على السماوي جاء قبل 6 أشهر وليس 8 أيام.

1 سوانزي سيتي 0 ليفربول الدوري الإنجليزي انتهت 22:00

ليفربول سقط في فخ الهزيمة أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكلوب شعر بالإحباط ليقول لشبكة "سكاي سبورتس": "مباراة مانشستر سيتي الأسبوع الماضي جعلتني أشعر وكأنها كانت منذ نصف عام مضى، هذا ليس ما أهتم به".

أخبار متعلقة أليجري: عودة بوفون للتشكيل الأساسي مضمونة حتى مع تألق تشيزني تقرير: يوفنتوس يريد لاعب أرسنال الصيف المقبل مجانا مؤتمر فينجر – عن مجاورة مخيتاريان لأوزيل.. و"لسنا قريبين من أوباميانج" سكاي: دورتموند مهتم بضم جيرو.. وأوباميانج قد يتجه إلى أرسنال تعرف على أغنى 10 أندية في العالم

وأضاف "نحن محبطون، أنا محبط وغاضب بسبب ما فعلناه، علينا أن نواصل حصد النقاط ونتعلم مما حدث، أدينا بشكل أفضل في الفترة الماضية ولكن هذا لم يساعدنا أمام سوانزي".

وتابع حديثه "خسرنا المباراة في الشوط الأول ليس فقط لأننا استقبلنا هدفا ولكن لأننا فشلنا في الحفاظ على الاستحواذ، أردنا أن نقوم بالأمر بشكل مختلف ولكن هذا لم يتحقق في أرض الملعب".

وأتم "في الشوط الأول لم نكن واثقين فيما نريد القيام به".

هزيمة ليفربول حرمته من توسيع الفارق مع ملاحقه توتنام الذي تعادل مع ساوثامبتون، ولكن فريق مقاطعة ميرسيسايد حافظ على المركز الرابع.

اقرأ أيضا:

عنتر: لم أوقع للزمالك بعد.. والإصابة حرمتني من الدوري السعودي الزمالك يكشف سبب تأخر إتمام صفقة النقاز.. ويوضح: لا نزاحم الأهلي على لطفي بالفيديو – فرص خطيرة وصناعة غير مكتملة في ملخص صلاح ضد سوانزي مدرب سوانزي: ليفربول كسيارات الفورميولا.. لن تسير في الزحام مرتضى يعلن عودة إسلام جمال بسبب علي جبر.. رحيل أشيمبونج وموقف مصطفى محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق