محمد حسن بطل العالم فى مصارعة الذراعين

محمد حسن، بطل العالم فى مصارعة الذراعين، ولاعب اتحاد الشرطة الرياضى، نجح فى رفع علم مصر عاليًا فى العديد من المحافل الدولية بعدما حقق 63 لقبًا متنوعًا بين البطولات المحلية والأفريقية والعربية والدولية، ولا تقف إنجازات حسن عند تلك البطولات فحسب، فهو يعمل أمين شرطة منذ 11 عامًا.












وأرسل اللاعب مذكرة رسمية إلى اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، للمطالبة بترقيته إلى ضابط، حيث تتوافر فيه الشروط اللازمة لذلك، وهو الحصول على بكالوريوس حقوق، فضلاً عن انتظامه بالعمل كأمين شرطة لمدة 11 عاماً، إلا أنها لم تصل إليه حتى الآن.











وحرص “اليوم السابع” على إجراء حديث مطول مع محمد حسن لنشر قضيته، لاسيما أنه حقق 63 بطولة محلية وعالمية أبرزها بطولة العالم لثلاث مرات متتالية فى أوكرانيا عام 2010، وشرم الشيخ 2009 وإسبانيا 2008، فضلاً عن الكثير من البطولات الدولية، أهمها بطولة إسبانيا 2012 والمجر 2008 والتشيك عامى 2007 و2008 وبرشلونة 2006.











وفجر البطل المصرى خلال حواره مع “اليوم السابع” مفاجأة من العيار الثقيل قائلا: “عرض على مسئولو الاتحاد الإسبانى لمصارعة الذراعين الحصول على الجنسية لتمثيل إسبانيا دوليًا، بسبب أدائى المميز خلال بطولة العالم التى أقيمت هناك، وتوجت بلقبها، وحصلت على كأس أفضل لاعب بالبطولة، لكننى رفضت، لعدم رغبتى فى ترك بلدى وأهلى فى مصر”.

ودفع عرض الجنسية الإسبانية محمد حسن إلى رفع مذكرة لوزير الداخلية، حتى يتم ترقيته إلى رتبة ضابط، وإعفائه من شرط الـ13 عاماً للترقية إلى ضابط، حيث تنطبق عليه كل الشروط للترقية عدا شرط الـ13 عاماً، إلا أنه خدم المنتخب الوطنى ونادى اتحاد الشرطة ووزارة الداخلية طوال 11 عامًا حقق خلالها العديد من الإنجازات والبطولات، وينتظر تحديد مصيره حتى الآن.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *